ديكور مغربي بسيط

ديكور مغربي بسيط اسقف جدران وممرات داخلي خارجي

ديكور مغربي بسيط يجسد رؤية عصرية للتراث والجمال. كذلك يجسد معاصر للإرث والفخامة ومن ناحية اخرى تمتاز المملكة المغربية بالمصدر إلهام في عالم التصميم الداخلي بسيط . ايضا لتاريخها الطويل وثقافتها الزاخرة بالتنوع . يتعبر التصميم المغربي بأسلوبه الفريد والأصيل. كذلك يجمع بين جمال الكلاسيكيات والحداثة المبتكرة. سوف نتعرف معا على مميزات الديكور المغربي البسيط والألوان الشائعة المستخدمة فيه .

 ديكور بسيط يمتاز في الوان مميزة

  • اللون الأحمر: في بداية من  يعتبر اللون احمر من ألوان التي تعطي العاطفة. والحياة وكذلك تعطي الحماس الرسومات البسيطة في للنقش .
  • الوان اصفر: يتوجد في شكل أكثر في الصالة لأنه يعطي السعادة و الامل  في حال النظر إليه. وكذلك يأتي هذا لون من شعاع الشمس البسيط وبالتالي يشير يلي النور .
  • الأزرق الداكن : ايضا اللون  الأزرق الداكن مطلوب في شكل. كبير من قبل من يبحث عن النقش بسيط .من ناحية اخرى هذا اللون يعطي الناقة و الأصالة المغربية. و كذلك في هذا اللون يوجد الرقة الجمال. لذلك يعطي لمسة جميلة للنقشة المغربي البسيط.
  • الذهبي : اللون الذهبي يستخدم في شكل كبير للنشق الدقيق جدا  للزخارف الدقيقة والون الذهبي يعطي الشكل التفاصيل دقيقة .وكذلك يعتبر هذا اللون رمزا يدل على الاثراء و للرفاهية .

عيوب جبس مغربي بسيط

  • تكرار التصاميم: في بعض الحيان التصاميم والألوان تكون متكررة في الديكور البسيط. لذلك يقلل من الابتكار والتنوع.
  • الحرفة اليدوية: للتوضيح الجبس المغربي البسيط يصنع من منتجات  المصنوعة يدوياً. لذلك يحتاج ايدي عاملة على كفائه وحرفة كبيرة .
  • التنسيق مع اثاث المنزل: يحتاج جبس المغربي البسيط ان يكون هناك علمية تنسيق في اثاث المنزل. على سبيل مثال الثرية طاولات الطعام والسجاد. بالتالي يحتاج شخاص لديهم ذوق رفيع.

 ما هو ديكور مغربي المبسط

باختصار يمتاز جبس مغربي البسيط  بتصميم عصري. وكذلك بساطة والنعومة في تصميم. لذلك يستخدم فيها الزخارف الهندسية البسيطة التي تمنح أيضا جاذبية فريدة من نوعها. ومن ناحية اخرى , الجبس المغربي البسيط تمنح الوانه نشاط و الحيوية على ديكور المنزل .لذلك تعطي الشراقة و الجرأة التي تكون في النقش.

الديكور المغربي البسيط هو أسلوب في تصميم داخلي. لذلك يستوحى من التراث المغربي ولأندلسي والتراث الرماني  وثقافته المتنوعة , ويشمل الابواب و الحوائط والجدران والاسقف .