ديكور جبس مغربي

ديكور جبس مغربي مودرن للاسقف والجدران

ديكور جبس مغربي هو نوع من الديكور الاسلامي , ويرجع الى العصر الذهبي الاسلامي في الاندلس . المغرب حاليا هو الدولة المرجع لهذا النوع من الديكور , حيث ان اغلب المنازل و المساجد مزينة بالجبس المغربي . لدى الحرفيين المغاربة دقة عالية وابداع منقطع النظير , من حيث تصاميم الاسقف و الجدران والزخارف .

ديكور جبس مغربي

ديكورالجبس المغربي يتكون بالاساس من مادة الجبس الطبيعي الخام , ويضاف اليه الياف نباتية من اجل التقوية . على عكس الواح الجبس بورد التي تاتي جاهزة من المصنع , فان الجبس المغربي يتم تصنيعه في عين المكان ولايحتاج اي الالات تصنيع .

مراحل عمل الجبس المغربي

ديكور جبس مغربي الكويت
ديكور جبس مغربي الكويت
  • عمل مخططات ثنائية البعد للنقوش والزخارف حسب كل مكان بالبيت .
  • تحديد حجم النقوش حسب المساحات
  • عمل طبقة من الجبس على الحائط ( تسمى هذه العملية بالعامية المغربية الطرح )
  • رسم النقوش على الجبس
  • حفر الجبس ونقشه
  • صبغ الديكور المغربي
  • يناسب ابواب pvc

مميزات الديكور المغربي

ديكور جبس مغربي مجالس
ديكور جبس مغربي مجالس

يتميز الديكور المغربي بالاشكال الهندسية المعقدة , والالوان الفاتحة المستلهمة من المحيط الاطلسي والمتوسط . الدمج الرهيب بين ديكور السقف وسيراميك الجدران , لهذا يشكلان منظرا مهيبا يشهد به كبار المصممين حول العالم . ان هذا الفن يعطي حياة حقيقة للمنازل , وبعبارة أخرى , يعطي شغف وروح راقية للجدران والاسقف , لذلك فهو مناسب جدا لصالات والمجالس.

ديكورات الاسقف مغربية

ان السقف هو جزء كبير ومهم من البيت , ونتيجة لذلك فانه اول ما يراه الضيف بعد الاثاث والجدران . عكس الارضيات الملئية بالزرابي والمفروشات فان السقف بدون اي اثاث , لذلك فان الديكور المغربي خيار حقيقي للاسقف . يتميز الجبس المغربي انه لا يحتاج الى ترك مساحة نزول كبيرة تأخذ حيز كبير من ارتفاع السقف , مثل ما يفعل الجبسم بورد.

ديكور مودرن حديث

لا يمل الصانع المغربي من تطوير حرفته , لذلك فان التصاميم المودرن تعتبر غزيرة وكثيرة . اختيار افضل تصميم يعتمد على ذوقك الرفيع , كذلك مدى تغطية الالوان والاشكال للمساحات داخل المنزل . اذا اردت تصميم مغربي مودرن ننصحك بتصفح موقعنا او مشاهدة تصاميم مصممين عرب او غربيين .

شركة ديكور مغربي في الكويت

ديكور جبس مغربي أسقف
ديكور جبس مغربي أسقف

كما يقول المثل اعطي الخبزة للخبازها , فان شركتنا توفر عمالة مغربية مختصة ومبدعة , تسهر على التصميم والتنفيذ على اكمل وجه. في الختام , تواصلو معنا عن طريق الاتصال او واتساب , لذلك خدماتنا في جميع مناطق الكويت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *